الأحد, أكتوبر 24

الدوري الاوروبي: اتلتيكو مدريد بسهولة الى ربع النهائي

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +
الدوري الاوروبي: اتلتيكو مدريد بسهولة الى ربع النهائي

موسكو (أ ف ب) – كرر أتلتيكو مدريد الاسباني فوزه الكبير على لوكوموتيف موسكو الروسي وهزمه في عقر داره 5-1، الخميس في اياب ثمن نهائي الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم، فتأهل الى ربع النهائي 8-1 بمجموع المباراتين.

وسجل الارجنتيني انخل كوريا (16) وساوول نيغويز (47) وفرناندو توريس (65 من ركلة جزاء و70) والفرنسي انطوان غريزمان (85)، أهداف اتلتيكو الفائز ذهابا 3-صفر، فيما سجل للخاسر البولندي ماشيي ريبوس (20).

وبدأ اتلتيكو الذي بلغ نهائي دوري ابطال اوروبا مرتين عامي 2014 و2016، مشواره هذا الموسم في المسابقة القارية الام، لكن احتلاله المركز الثالث في دور المجموعات جعله يكمل المشوار في يوروبا ليغ.

وغاب عن "كولتشونيروس" المتوج باللقب مرتين في 2010 و2012، مهاجمه الاسباني دييغو كوستا الذي يعاني من كدمة خفيفة، والفرنسي كيفن غاميرو لاصابته بتقلص عضلي في فخذه الايمن، فيما شارك هدافه الفرنسي غريزمان في آخر نصف ساعة.

ويلعب في وقت لاحق دينامو كييف الاوكراني مع لاتسيو الايطالي (2-2 ذهابا)، زينيت سان بطرسبورغ الروسي مع لايبزيغ الالماني (1-2)، اتلتيك بلباو الاسباني مع مرسيليا الفرنسي (1-3)، فيكتوريا بلزن التشيكي مع سبورتينغ البرتغالي (صفر-2)، ليون الفرنسي مع سسكا موسكو الروسي (1-صفر)، سالزبورغ النمسوي مع بوروسيا دورتموند الالماني (2-1)، وأرسنال الانكليزي مع ميلان الايطالي (2-صفر).

© 2018 AFP

المقالة الأصلية

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com