Tuesday, January 31

الدوري الاميركي للمحترفين: مدرب كافالييرز يكشف عن علاجه من حالة القلق

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +
الدوري الاميركي للمحترفين: مدرب كافالييرز يكشف عن علاجه من حالة القلق

أوكلاند، كاليفورنيا (الولايات المتحدة) (أ ف ب) – كشف مدرب كليفلاند كافالييرز تايرون لو الذي يتحضر وفريقه للمواجهة الأولى في سلسلة نهائي دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين ضد غولدن ستايت ووريرز حامل اللقب، إنه تلقى العلاج من أجل التخلص من حالة القلق.

واضطر لو الى الابتعاد عن فريقه في اذار/مارس الماضي بعدما عانى صحيا وأجبر على ترك الملعب في أكثر من مناسبة خلال الموسم المنتظم.

وكشف لو، المتوج بلقب الدوري مرتين كلاعب مع لوس انجليس ليكرز (200 و2001) ومرة كمدرب لكليفلاند (2016)، في حديث لشبكة "اي اس بي ان" الرياضية أنه كان يعاني من آلام في الصدر وأن الدم كان يخرج من فمه عند السعال، وذلك قبل أن يتلقى العلاج وإجراء تغييرات على حميته الغذائية.

وتابع قبل المباراة الأولى في النهائي الخميس على ملعب غولدن ستايت في اوكلاند "أنا سعيد لأن الأمر لم يكن خطيرا. كانت مسألة قلق وحسب، والأدوية التي أتناولها ممتازة. لا مزيد من آلام الصدر، بالتالي كل شيء كان رائعا".

وكشف لو (41 عاما) أن التغييرات في أسلوب الحياة والأدوية ساعدت في علاج التوتر الذي يعاني منه، مضيفا "أعتقد أنه للمرة الأولى في مسيرته، منذ 20 عاما (كلاعب ومدرب)، حصلت على فرصة التركيز على نفسي. لم يكن الأمر بالسوء الذي اعتقده الناس. لكني عانيت من آلام في الصدر خلال العامين الأخيرين".

وتابع "كنت أحاول تجاوز ذلك دون أن أعلم مما أعاني. عطلة الأسبوعين (في اذار/مارس) منحتني فرصة التركيز على نفسي وتغيير حميتي الغذائية. وظفت طباخا. توقفت عن تناول الكثير من +شيرلي تمبل+ (مزيج من المشروب غير الكحولي) والحلويات وعدت للاعتناء بنفسي. الآن، أنا في حالة رائعة".

وكشف أنه حظي بمساندة العديد من نظرائه في الدوري، بينهم منافسه في نهائي الدوري للموسم الرابع تواليا ستيف كير الساعي الى قيادة غولدن ستايت لتجديد التفوق على لو ورجاله واحراز اللقب للمرة الثانية تواليا والثالثة في المواسم الأربعة الأخيرة.

© 2018 AFP

المقالة الأصلية

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com