الخميس, أكتوبر 21

الدوري الاميركي للمحترفين: كوري سيغيب 3 اسابيع على الاقل

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +
الدوري الاميركي للمحترفين: كوري سيغيب 3 اسابيع على الاقل

لوس انجليس (أ ف ب) – أعلن نادي غولدن ستايت ووريرز، بطل دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين، السبت ان نجمه ستيفن كوري سيغيب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع على الاقل بسبب اصابة بالتواء في ركبته اليسرى.

واوضح ووريرز في بيان له ان "الفحص بالرنين المغناطيسي الذي خضع له السبت أوضح ستيفن كوري يعاني من التواء في الرباط الجانبي لعظمة الساق في الركبة اليسرى من الدرجة الثانية"، مضيفا أن "فحصا آخر سيتم القيام به في غضون ثلاثة أسابيع".

وتعرض كوري (30 عاما) للاصابة مساء الجمعة في الربع الثالث من المباراة التي فاز فيها فريقه على اتالاتا هوكس (106-94) والتي كانت الاولى له منذ أسبوعين بعد أن تعرض لالتواء في كاحل قدمه اليمنى مطلع آذار/مارس الحالي.

واصيب كوري بعد التحام مع زميله جافايل ماكغي عند محاولته التقاط كرة مرتدة وسقط بقوة على ركبته اليسرى.

وخرج من الملعب وهو يعرج ويتألم من شدة الاصابة. وبعد تقييم سريع من الجهاز الطبي لووريرز على مقاعد البدلاء، دخل الى غرف الملابس.

وفي حال غاب كوري لمدة ثلاثة أسابيع، فانه لم يحرم من المشاركة مع فريقه في الدور الاول من البلاي اوف والذي ينطلق في 22 نيسان/ابريل المقبل.

وقال مدربه ستيف كير "انه نوع من القساوة الغريبة للقدر.. ستيفن خائب الامل بالطبع، لكن هذه هي كرة السلة، سنتأكد السبت أكثر بعد الصورة".

وبرغم خروجه المبكر، سجل كير 29 نقطة في 25 دقيقة.

وقال زميله نيك يونغ "مع الاقتراب من الادوار الاقصائية، لا تريد ان ترى شيئا مماثلا".

ويسعى غولدن ستايت الذي بلغ الدور النهائي في المواسم الثلاثة الماضية، الى تحقيق لقبه الثالث في أربعة مواسم (بعد 2015 و2017)، ويعول بشكل أساسي في هذا المسعى على كوري الذي اختير أفضل لاعب في الدوري لموسمين متتاليين (2015 و2016).

ويحتل غولدن ستايت حاليا المركز الثاني في ترتيب المنطقة الغربية (54 فوزا مقابل 18 خسارة)، خلف هيوستن روكتس صاحب أفضل سجل هذا الموسم (58 فوزا مقابل 14 خسارة)، وذلك قبل نحو ثلاثة أسابيع من انطلاق الأدوار الاقصائية "بلاي أوف".

لكن الى غياب كوري، يعاني غولدن ستايت من اصابة نجميه الهداف كيفن دورانت في ضلعه الاسبوع الماضي وكلاي تومسون الذي تعرض لكسر في ابهامه، كما تعرض درايموند غرين لكدمة في حوضه الاثنين ضد سان انتونيو.

© 2018 AFP

المقالة الأصلية

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com