الإثنين, نوفمبر 29

الدوري الاميركي للمحترفين: استمرار غياب كوري لاسبوع على الاقل

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +
الدوري الاميركي للمحترفين: استمرار غياب كوري لاسبوع على الاقل

لوس انجليس (أ ف ب) – اعلن غولدن ستايت ووريرز، بطل دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين، الاربعاء استمرار غياب نجمه ستيفن كوري لاسبوع على الاقل بسبب اصابة تعرض لها الخميس الماضي في كاحله الايمن ومنعته من المشاركة في المباريات الاخيرة لفريقه.

واوضح غولدن ستايت في البيان التقليدي الذي يصدره عشية كل مباراة ويبين فيه وضع الغائبين، "حالته الصحية تتحسن، وسيخضع لفحص جديد في 20 آذار/مارس".

ولن يشارك كوري في اربع مباريات مقبلة اولها فجر الخميس ضد لوس انجليس ليكرز، ثم ضد ساكرامنتو كينغز وفينيكس صنز وسان انتونيو سبيرز.

وكان كوري الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ 30، اصيب بالتواء حاد في كاحل قدمه اليمنى في بداية المباراة بين غولدن ستايت وسان انتونيو وخرج على الفور.

ويحرص بطل 2015 و2017 ووصيف بطل 2016 الذي خسر مباراتيه الاخيرتين، على التأكيد أن اصابة كوري هي عبارة عن "التواء في الكاحل"، دون اعطاء تفاصيل اخرى.

وكان كوري الذي سجل معدلا وسطيا 26,3 نقطة في المباراة الواحدة، تعرض لاصابة في المكان ذاته في كانون الاول/ديسمبر الماضي وغاب عن 13 مباراة لفريقه.

ويحتل غولدن ستايت المركز الثاني في المنطقة الغربية خلف هيوستن روكتس، وضمن كل من الفريقين بطاقة التأهل الى الادوار النهائية (بلاي اوف) التي تبدأ في 22 نيسان/ابريل.

© 2018 AFP

المقالة الأصلية

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com