الثلاثاء, سبتمبر 21

الدوري الأميركي: تغريدة إمبييد تغذي تكهنات انتقال جيمس لفيلادلفيا

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +
الدوري الأميركي: تغريدة إمبييد تغذي تكهنات انتقال جيمس لفيلادلفيا

نيويورك (أ ف ب) – غذى اللاعب الكاميروني جويل إمبييد التكهنات حول احتمال انتقال ليبرون جيمس، نجم كليفلاند كافالييرز وأحد أفضل لاعبي دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، الى فريقه فيلادلفيا سفنتي سيكسيرز في نهاية الموسم، بتغريدة مثيرة للجدل نشرها الجمعة.

فغداة فوز فيلادلفيا على كليفلاند بنتيجة 108-97 الخميس، نشر إمبييد عبر حسابه على "تويتر" صورة له مع جيمس وهما يضحكان خلال المباراة، مع تعليق جاء فيه "من الرائع دائما اللعب ضد أحد أفضل من زاول اللعبة"، مرفقا التعليق بوسم ("هاشتاغ") "أهداف صيف 2018".

وغذى الوسم مخاوف مشجعي كليفلاند من احتمال رحيل جيمس (33 عاما)، أفضل لاعب في الدوري أربع مرات، عن الفريق في نهاية الموسم الحالي، ليكرر ما قام به عام 2010 بالانتقال الى ميامي هيت وتمضية أربعة مواسم في صفوفه، بعدما بدأ مسيرته مع كليفلاند عام 2003.

وعاد جيمس الى كليفلاند عام 2014، وقاده الى نهائي الدوري في المواسم الثلاثة الأخيرة، وأحرز اللقب معه عام 2016، علما انه توج أيضا بلقب الدوري مع ميامي مرتين (2012 و2013).

وبعد ردود الفعل التي أثارتها التغريدة، حاول إمبييد التخفيف من وقعها، قائلا في تغريدة ثانية ان "الأمر ليس كما تفكرون".

كما أثارت بعض تعليقات جيمس بعد مباراة فيلادلفيا مخاوف مشجعي كليفلاند، اذ نوه عبر حسابه على انستاغرام بلاعب سفنتي سيكسيرز الاسترالي الشاب بن سيمونز (21 عاما)، واصفا إباه بـ "ملك شاب" (في إشارة الى لقب "ملك" الذي يطلق على جيمس نفسه).

كما توجه الى إمبييد بالقول "من الممتع اللعب ضدك (…) تذكر يا أخي الصغير، لا ترضى بأقل من العظمة".

وكان جيمس نفى في تصريحات سابقة، تقارير صحافية عن قيامه بزيارة الى فيلادلفيا للاطلاع على بعض المدارس التي قد يسجل فيها ولديه.

© 2018 AFP

المقالة الأصلية

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com