الجمعة, سبتمبر 24

الجهاد الإسلامي تصدر بيانا توضيحيا حول الصواريخ الاخيرة التي أطلقت من غزة

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

أصدرت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الليلة الماضية، بيانا توضيحيا حول تصريحات منسوبة لأحد قادتها بشأن الصواريخ التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية من قطاع غزة خلال الأيام الماضية.

وقالت الجهاد في بيان صحفي، “إن أي من قادة الحركة ومسؤوليها لم يدلوا بأية تصريحات لأي جهة كانت حول هذا الموضوع. وأن صحيفة اليوم السابع لم تنشر شيئا مما ورد في الخبر، وبالتالي فهذا خبر ملفق ومزور وكاذب”.

وفيما يلي نص البيان:
بيان صحفي صادر عن حركة الجهاد الإسلامي

بيان صحفي

تتداول بعض الصفحات والمجموعات خبرا منسوبا لـ “مسؤول كبير في حركة الجهاد الاسلامي” حول الموقف من الصواريخ التي أطلقتها المقاومة ردا على العدوان الصهيوني خلال الايام الماضية.

نؤكد أن أي من قادة الحركة ومسؤوليها لم يدلوا بأية تصريحات لأي جهة كانت حول هذا الموضوع. وأن صحيفة اليوم السابع لم تنشر شيئا مما ورد في الخبر، وبالتالي فهذا خبر ملفق ومزور وكاذب.

وموقف الحركة الثابت والذي تعبر عنه على لسان كافة قياداتها ومسؤوليها هو دعم المقاومة ومباركة كل عمل مقاوم يستهدف الاحتلال الصهيوني دفاعا عن شعبنا الفلسطيني وتصديا للعدوان والارهاب الذي يستهدف أبناءه وأرضه ومقدساته.

وإننا نهيب بوسائل الاعلام أن تستوثق من الأخبار قبل نشرها ، وأن تعود للمصادر الرسمية منعا لحدوث البلبلة، فقادة الحركة والمسؤولون فيها يصرحون بأسمائهم وصفاتهم ويعبرون عن الموقف الموحد للحركة إزاء مختلف المستجدات.

المكتب الاعلامي

Share.

Leave A Reply

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com