الخميس, أكتوبر 21

الأرصاد تكشف عن موعد أول منخفص جوي يضرب فلسطين

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

توقع مدير عام الأرصاد الجوية المهندس يوسف أبو أسعد خلال تصريحات اعلامية اليوم، أن تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض خلال منتصف الأسبوع المقبل، مرجحًا أن يضرب أول منخفض جوي الأراضي الفلسطينية بتاريخ 22/10/2021.

وأفاد أبو أسعد، بأنه خلال يومي الإثنين والثلاثاء من الأسبوع المقبل سيطرأ انخفاض على درجات الحرارة، لافتًا إلى أنه في نهاية الأسبوع ذاته بتاريخ 22/10 هناك أمطار متوقعة.

وبشأن الحالة الجوية، توقع أبو أسعد بأن تكون الحالة الجوية الليلة باردة نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية ومعتدلة في بقية المناطق.

ويوم الإثنين والثلاثاء من الأسبوع الجاري تتراوح درجات الحرارة بين 3 و4 درجات مئوية مع فرصة ضعيفة لأمطار خفيفة بشكل رذاذ يوم الثلاثاء، بسحب مدير عام الأرصاد الجوية الفلسطينية.

وقال: تسود الرياح اليوم وغدًا وبعد غد تسود رياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة، ويوم الأربعاء يطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلاتها السنوية العامة بقليل.

وأضاف، أن الحالة الجوية ليومي الخميس والجمعة نهاية الأسبوع تكون أجواء مماثلة ليوم الأربعاء مع درجات حرارة تلامس 26 مئوية، معتبرًا أنها أعلى من معدلاتها بقليل حيث معدل درجة القدس في تشرين الأول هو 25 درجة بينما تسجل درجات الحرارة العظمى الأربعاء والخميس والجمعة والسبت 26 وهي أعلى من معدلاتها بقليل.

Share.

Leave A Reply

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com