السبت, يونيو 6

ارتفاع عدد وفيات الكورونا في البلاد الى 58 والمصابين 8904

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

ارتفع عدد الوفيات بفيروس الكورونا في إسرائيل ثمانية وخمسين (58)، اذ توفيت الليلة الماضية سيدة عمرها أربعة وسبعون عاما في مستشفى ماعيني هيشوعا في بني بارك مصابة بالداء. وكانت تعاني امراضا أخرى. ووصل عدد المرضى الى ثمانية آلاف وتسعمائة وأربعة (8904) بينهم مائة واربعون (140) في حالة الخطر مائة وتسعة منهم مربوطون بأجهزة التنفس الاصطناعي، و 194 بحالة متوسطة وتعافى ستمائة وسبعون (670) مريضا.

وتتواصل اليوم الفحوصات من خلال المركبة المتنقلة التابعة لنجمة داود الحمراء وذلك في الجديدة المكر وبيتار عيليت وبيت شيمش.

من جهة أخرى لم تسجل في الصين اية حالة وفاة خلال الأربع والعشرين الساعة الماضية لأول مرة منذ ظهور الفيروس. فيما افيد برصد ثلاثين إصابة جديدة لصينيين عادوا الى هذا موطنهم من الخارج.

هذا وصُودق امس على الخطة الشرطية التي تدعى “حملة الربيع المحمي” لتطبيق تعليمات وزارة الصحة خلال ايام عيد الفصح لدى ابناء الشعب اليهودي . وتلزم التعليمات جميع سكان الدولة بالاحتفال بالعيد مع العائلة المصغرة، والاستمرار في عدم التجمهر في الاماكن العامة والحفاظ على مسافة مترين بين الأشخاص . وافيد ان الشرطة ستشدد نشاطاتها في الاحياء اليهودية المتزمتة.

Share.

Leave A Reply

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com