Saturday, January 28

إطلاق سراح معتقلي أحداث الجمعه الماضيه في رهط 

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

إطلاق سراح معتقلي أحداث الجمعه الماضيه في رهط

 

تقرير عطوة أبو خرما – مراسل “هانت”

بئر السبع – هانت –  يفيد مراسل موقع هانت أن المحكمة المركزية في بئر السبع أمرت مساء اليوم (الأربعاء) باطلاق سراح المعتقلين الثلاثة في قضية مواجهات مدينة رهط يوم الجمعة الماضي.

وكانت الشرطة طلبت في وقت سابق بتمديد اعتقال كل من يوسف العبرة وأسامة أبو صيام ووهيب العبرة لمدة 8 أيام على ذمة التحقيقات الجارية، الأمر الذي استجابت له محكمة الصلح جزئيا.

وقد قرر محامو الدفاع عن المعتقلين الثلاثة الاستئناف على القرار إلى المحكمة المركزية في بئر السبع، حيث استجاب القاضي للطلب بشرط إطلاق سراح المعتقلًيْن يوسف ووهيب العبرة رهن الاعتقال المنزلي لدى أقربائهم في مدينة الرملة، فيما تم اطلاق سراح الشاب أسامة أبو صيام رهن الاعتقال المنزلي في بيت العائلة، نظرا لحالته الصحية.

وكانت الشرطة قامت باعتداء على عدد من الشبان أثناء مواجهات وقعت على شارع السلام في المدينة، قبل لحظات من موعد الإفطار. وقد أصيب في المواجهات شابان، وتم تصوير رجل الشرطة وهو يصفع الشاب أسامة أبو صيام على وجهه، الأمر الذي أثار حفيظة الأهل في مدينة رهط، حيث قامت اللجنة الشعبية يوم السبت بمظاهرة احتجاجية أمام مبنى الشرطة في المدينة.

في المقابل، شرع قسم التحقيق مع رجال الشرطة (ماحش) بالتحقيق مع رجل الشرطة المعتدي، وتم اخراجه إلى إجازة حتى انتهاء التحقيقات في الملف.

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com