Thursday, June 13

إسرائيل لم توافق على إدخال قطع غيار الدراجات النارية الى غزة

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

قال مصدر فلسطيني مسؤول لوكالة سوا الإخبارية مساء اليوم الاثنين 29 مايو 2023 إن كل ما يشاع عن وجود موافقة إسرائيلية لإدخال قطع غيار الدراجات النارية الأسبوع المقبل هي عبارة عن إشاعات ليس لها أساس من الصحة.

وأكد المصدر المسؤول لوكالة سوا الإخبارية أن جهات الاختصاص في وزارة النقل والمواصلات تبذل جهودا كبيرة لإدخال كل سلعة يمنعها الجانب الإسرائيلي في قطاع المواصلات.

وأوضح المصدر لسوا أنه وفي حال الحصول على أي موافقة سيتم الإعلان عنها من أصحاب الاختصاص في وزارة النقل والمواصلات.

وكان رشدي الخور رئيس جمعية تجار قطع الغيار والسيارات والمعدات الثقيلة في غزة ، قد قال أمس إن اللجنة الفرعية التابعة لوزارة النقل والمواصلات ب رام الله ، قد أبلغتهم بسماح الجانب الإسرائيلي بإدخال قطع غيار الدراجات النارية لأول مرة إلى القطاع.

وأوضح الخور في تصريح صحفي خاص لوكالة سوا الإخبارية، أن الجانب الإسرائيلي وافق على إدخال قطع غيار الدراجات النارية بعد مساع عديدة بالمطالبة بإدخالها تخللت مسبقا بالرفض من جانب الاحتلال على الرغم من موافقة من أصحاب القرار في الجانب الفلسطيني بغزة ورام الله.

وأفاد الخور بأنه صدر تعميمًا من اللجنة الفرعية التابعة لوزارة النقل والمواصلات برام الله يتوجب على أساسه تواجد رخصة منتوجات مرورية خاصة بالدراجات النارية لمن يريد استيرادها، مضيفا أنها إضافة جديدة على رخصة استيراد المعدات الثقيلة تختلف عن رخصة قطع غيار.

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com