الأربعاء, مايو 12

أوزيل يمدد عقده مع أرسنال ويصبح أعلى لاعبيه أجرا (تقارير)

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

لندن (أ ف ب) – مدد لاعب الوسط الالماني مسعود أوزيل عقده مع نادي أرسنال الانكليزي لكرة القدم الذي ينتهي في حزيران/يونيو المقبل، حتى سنة 2021، في خطوة ستجعل منه أعلى اللاعبين أجرا في النادي اللندني، بحسب ما أفادت تقارير صحافية انكليزية الأربعاء.

وذكرت هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" وصحيفة "ذا غارديان" ان أوزيل سيحصل على 350 ألف جنيه استرليني في الاسبوع (1,7 مليون يورو شهريا)، وهو أعلى راتب للاعب في نادي "المدفعجية".

وأشارت "بي بي سي" الى ان اتفاق الطرفين أنجز الأسبوع الماضي، وقام أوزيل (29 عاما) بتوقيع عقده الجديد الأربعاء، في خطوة تتزامن مع إعلان أرسنال اليوم ضم اللاعب الغابوني بيار ايميريك أوباميانغ قادما من بوروسيا دورتموند الالماني، في صفقة قدرت قيمتها بـ 56 مليون جنيه.

ومن شأن تمديد عقد أوزيل والتعاقد مع أوباميانغ إعطاء دفعة كبيرة لأرسنال الذي تخلى قبل أيام عن مهاجمه التشيلي أليكسيس سانشيز لصالح مانشستر يونايتد، مقابل قدوم الأرميني هنريك مخيتاريان الى صفوفه.

وتلقى أرسنال الثلاثاء خسارة قاسية بنتيجة 1-3 أمام سوانسي سيتي في المرحلة 25 من الدوري الانكليزي الممتاز. ويسعى النادي اللندني، صاحب المركز السادس حاليا، الى حجز أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة الى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، والذي يغيب عنه هذا الموسم ويشارك حاليا في الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ".

وسجل أوزيل لاعب الوسط المتوج مع منتخب بلاده بكأس العالم 2014 في البرازيل، 36 هدفا في 182 مباراة خاضها مع أرسنال منذ انضمامه اليه من ريال مدريد الاسباني عام 2013.

المقالة الأصلية

Share.

About Author

Leave A Reply

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com