الثلاثاء, يوليو 27

أحوال طقس فلسطين خلال الأيام القادمة.. موعد انحسار الكتلة الحارة

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

أكدت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم السبت، استمرار تأثر طقس فلسطين بالكتلة الهوائية الحارة وارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة.

وتوقعت الدائرة عبر موقعها الإلكتروني، أن يكون طقس فلسطين لهذه الليلة حارا نسبياً في معظم المناطق وحاراً في الاغوار، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن طقس فلسطين ليوم غد الأحد سيبقى تحت تأثير الكتلة الهوائية الحارة وذروة الموجة لذا يكون الجو شديد الحرارة في معظم المناطق، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ولفتت الأرصاد إلى أن طقس فلسطين ليوم الاثنين القادم يبقى تحت تأثير درجات الحرارة وتكون أيضاً ضمن ذروة تلك الكتلة لذا يكون الجو شديد الحرارة في معظم المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ونوهت إلى أن طقس فلسطين ليوم الثلاثاء القادم وهو أول أيام عيد الأضحى المبارك سيكون تحت تأثير الكتلة الهوائية الحارة ولكن سيكون هناك تراجع في حدتها وانخفاض على درجات الحرارة مع بقاء الجو حارا في معظم المناطق وشديد الحرارة في الاغوار، و درجات الحرارة تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

Share.

Leave A Reply

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com