الأربعاء, أبريل 21

أجواء صافية وارتفاع في درجات الحرارة

Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr +

يكون الجو، اليوم السبت، صافيا بوجه عام، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح فوق معدلاتها بقليل، وتسود أجواء مستقرة ودافئة في المناطق الساحلية والسهلية، ومعتدلة نسبيًا في الجبال ومائلة للبرودة قليلًا في الظل.

وفي ساعات الليل، تسود أجواء مائلة للبرودة بشكل عام في مختلف المناطق خصوصًا في المرتفعات الجبلية، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم غد، الأحد، يطرأ انخفاض طفيف على الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة، وتسود أجواء باردة صباحًا في معظم المناطق، وفي ساعات النهار ترتفع الحرارة وتسود أجواء مستقرة ومعتدلة نسبيًا إلى دافئة في المناطق السهلية والساحلية، وتميل للبرودة قليلًا في الجبال، وفي ساعات الليل تعود الأجواء لتصبح باردة نسبيًا بوجه عام خصوصا في المناطق الجبلية، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية.

والإثنين المقبل، يطرأ انخفاض طفيف آخر على الحرارة التي تكون دون معدلاتها السنوية العامة بقليل، وتسود أجواء باردة بشكل ملحوظ صباحًا في معظم المناطق، وفي ساعات النهار ترتفع الحرارة وتسود أجواء مستقرة وصحوة ومعتدلة نسبيًا في المناطق السهلية والساحلية، وتميل للبرودة في المناطق الجبلية، وفي ساعات الليل تعود الأجواء لتصبح باردة نسبيًا بوجه عام وباردة في المناطق الجبلية، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية.

والثلاثاء المقبل، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية إلى غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

Share.

Leave A Reply

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com